الرياضةالرياضة المحلية

الاهلي يواصل نزيف النقاط في الدوري العام .

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

تعادل النادي الاهلي مع وادي دجلة سلبيا بدون اهداف في الاسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري العام .
بدأ بيسيرو اللقاء بنفس تشكيل مباراة الحدود واهدر الاهلي في الشوط الاول العديد من الفرص المؤكدة وتألق عصام الحضري بشكل رائع ؛ كما اهدر دودي الجباس هدفا محققا في الدقيقة 20 من عمر اللقاء .
وفي كرة مشتركة اصيب حسام عاشور ويضطر بيسيرو الي تغيره ويدفع بصالح جمعة بديلا له ويحاول الاهلي احراز هدف خلال الشوط الاول ولكن لا يستطيع امام دفاع وادي دجلة المنظم .
يبدأ الشوط الثاني بتنظيم دفاعي من دجلة وهجوم غير منظم من الاهلي ويتركب صالح جمعة خطأ يستحق عليه البطاقة الصفراء ولم يتعدي اكثر من اربع دقائق ويرتكب خطأ جديد استحق عليها البطاقة الثانية ويخرج حكم اللقاء سمير عثمان البطاقة الحمراء لصالح جمعة ويلعب الاهلي بعشرة لاعبين حتي نهاية اللقاء .
لم يستغل دجلة النقص العددي للاهلي بل دافع اكثر مما كان .ويدفع بيسيرو بحسين السيد بدلا من رمضان صبحي ومؤمن زكريا بدل من وليد سليمان لتنشيط الهجوم ولكن يظل الاهلي يهاجم ويهدر الفرص ودجلة يدافع ببسالة وفي الدقائة الاخيرة يتغاضي سمير عثمان عن ضربة جزاء واضحة للاهلي ويعترض مؤمن زكريا وينال البطاقة الصفراء ويتم طرد لاعب من دجلة بداعي التمثيل ولكن كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة ليخرج اللقاء بالتعادل السلبي بدون اهداف ويواصل نزيف النقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى